من يذهب لإجراء عملية تجميل الأنف؟
نوشته شده توسط : علیپور

يسعى الإنسان غريزيًا إلى الجمال ويصبح أكثر جمالًا ؛ مع تقدم العلوم الطبية للإنسان ، أصبح من الممكن تغيير الوجه تجميل الانف فی ايران ، وهو أهم عضو في الجسم وعرض للتواصل مع العالم الخارجي لكل شخص كما يحلو له.

عملية تجميل الأنف هي واحدة من أولى الإجراءات التجميلية وأكثرها شيوعًا لتحسين مظهر الناس ، وتحظى بشعبية كبيرة في العالم. خلال هذه العملية ، يقوم جراح التجميل بتغيير غضروف وعظام الأنف لتصور مظهر أكثر جاذبية. بالنسبة للرجال والنساء غير الراضين عن حجم وشكل أنفهم ، تقدم عملية تجميل الأنف حلاً تجميليًا آمنًا وفعالًا عندما يتعلق الأمر بتوظيف جراح تجميل من ذوي الخبرة والمهارة. يمكن أن تحسن عملية تجميل الأنف بشكل كبير من توازن ملامح الوجه وتساعد المرضى على اكتساب ثقة جديدة. يمكن أيضًا استخدام عملية تجميل الأنف لتصحيح العيوب الهيكلية ، بما في ذلك تلك التي تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.

إذا كنت تفكر في عملية تجميل الأنف ، فهناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار.في هذه المقالة ، يمكنك معرفة المزيد حول الإجراء وتكلفة عملية تجميل الأنف ومخاطرها وفوائدها المحتملة.

 

 يعاني معظم الأشخاص الذين أجروا عملية تجميل الأنف من مشاكل في مظهر أنفهم ويريدون إعادة تشكيل أنفهم وفقًا لحجم وجههم. نسبة أقل من المتطوعين لعملية تجميل الأنف هم مرضى يعانون من اضطرابات هيكلية أو أنوف تالفة. يتمتع المتطوعون العاديون أو المرشحون لعملية تجميل الأنف بصحة جيدة ؛ بمعنى آخر ، فهم يتفهمون المخاطر المرتبطة بالجراحة ولديهم توقعات واقعية لنتائج الجراحة.

أفضل سن لعملية تجميل الأنف
يهتم المراهقون كثيرًا بمظهر وجوههم. لذلك ليس من المستغرب أن تحظى عملية تجميل الأنف بشعبية كبيرة بين هذه الفئة العمرية. من المهم لكل من المرضى المراهقين وجراحيهم التأكد من أن تشوه الأنف يمكن أن يكون خيارًا جيدًا في مجال التجميل. يجب على الأطباء في هذه الحالات التأكد من أن قرار إجراء عملية تجميل الأنف هو اختيار المريض ، وليس نتيجة ضغط الأقران والأهل.

أفضل سن لعملية تجميل الأنف

جواب الدكتور حسين نجاد:
تقترب صفائح النمو التي تسبب نمو العظام في الأنف عند الفتيات حتى سن 15 وعند الأولاد عند سن 17 ، فيكون العمر المسموح به لعملية تجميل الأنف حوالي 16 عامًا للفتيات و 17 عامًا للصبيان.

وتجدر الإشارة إلى أن الأولاد والبنات دون السن القانوني (18 سنة) لا يمكنهم إجراء عملية تجميل الأنف دون إذن ولي الأمر ويجب إجراؤها بإذن من الأب (الوصي الشرعي).

انقر هنا لمشاهدة أمثلة قبل عملية تجميل الأنف وبعدها.
أهداف عملية تجميل الأنف
يمكن استخدام تجميل الأنف لتغيير شكل الأنف وحجمه ومظهره العام. أمثلة على الطلبات الشائعة التي يقدمها المرضى للجراحين:

تضييق عظم الأنف.
تضييق أو توسيع فتحتي الأنف.
تصويب أنوفهم المعوجة.
قم بتغيير طرف الأنف.
قم بتغيير الزاوية بين الأنف والشفة العليا.
في معظم الحالات ، يمكن إخفاء الشقوق المستخدمة للتشوه داخل الأنف أو تظهر بشكل غير واضح على الأنف ؛ الهدف العام هو تحسين المظهر والحفاظ على المظهر الطبيعي وفقًا لمكونات الوجه الأخرى.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 111
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 30 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: